الرئيسية / أخبار / تفاصيل التحقيقات في حادث السير الذي أدى لوفاة مواطنة برفح .

تفاصيل التحقيقات في حادث السير الذي أدى لوفاة مواطنة برفح .

افاد مقدم حقوقي فهد حرب مفتش تحقيقات حوادث المرور في المحافظات الجنوبية للوطن انه بتاريخ 2017_9_25 وحوالي الساعة 15:00 واثناء ان كان السائق ويدعي م.ش يقود مركبة نصف نقل من نوع مرسيدس 410 ومتجه بها من الجنوب باتجاه الشمال على شارع صلاح الدين الطريق الشرقي بمحافظة رفح.

 

 

 

ولدى وصوله مفترق صوفا صدم بمقدمة مركبته من الجهة اليمني بالسيدم وتدعى *عايدة مهدى محمود محارب* البالغة من العمر 47 عام اثناء سيرها مشيا على الاقدام متجه بنفس اتجاه المركبة من الجنوب باتجاه الشمال على الجهة اليمني لطريق ادى ذلك الي ارتطام السيدة بشكل قوى بالمركبة ومن ثم ارتطامها بالارض وفقدان السيطرة على الة القيادة من طرف السائق وانقلاب المركبة .

 

 

 

الامر الذي ادى الى وفاة السيدة على الفور وتم نقلها جثة هامدة من مكان وقوع الحادث واصابة راكب كان يجلس بجانب السائق باصابة متوسطة علاوة عن اضرار مادية بالمركبة.

وأكد حرب ان سبب وقوع الحادث السرعة الجنونية والزائدة عن الحد المسموح به قانونا وعدم استعمال الفرامل في الوقت المناسب لتفادى وقوع الصدمة بسبب السرعة.

 

 

وقد نوه حرب ان السائق وبالمعاينة والفحص الفنى من طرف الفاحص الفني تبين انه قام باستعمال الفرامل بمسافة 37 مترا قبل الصدمة دليل علي السرعة الزائدة اثناء القيادة .

 

رحم الله المتوفاة و وانا لله وانا اليه راجعون

تعليقات من الفيس بوك