أخباراخبار الموظفين

الكشف عن تفاصيل جديدة حول رواتب موظفي السلطة بغزة

كشف عضو اللجنة المركزية عباس زكي أنه “لم يصدر أي قرار بشأن قطع رواتب موظفي السلطة بقطاع غزة، خلال اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح، وجرى إبلاغهم من قبل وزارة المالية يوجد خلل فني سيتم حل الإشكالية خلال الأيام الماضية وقد يحل اليوم” .

وقال زكي خلال تصريحات صحفية اليوم الأحد: ” نحن في حركة فتح لا نستطيع إيقاف راتب أحد حتى لو كان متمرداً لأن الراتب استحقاق نتيجة عمله وفي حال انتهاء العمل يتلقى راتب تقاعد، ونحن في حركة فتح ومنظمة التحرير لا يمكن أن نقرر مثل هذا القرار ولكن من أتوا بالأمس يقررون خارج السرب” .

وأضاف: “شعب غزة يجب ألا يحاكم فهو غير مرتزقة بل هو شعب عزيز ووطني ونحن نعلم أن للصبر حدود “، مردفًا: “شعب غزة جريء ونحن نحن بحاجة الي قيادة جريئة”

وبشأن التحركات لإعادة تحركات انهاء الانقسام ذكر: “العقل القيادي عقيم والانتصار بحاجة الى وحدة وما نراه حالياً بأن “الطاسة ضاعت” ولا احد يستطيع ان يتهم من افشل المصالحة ، وامام الوفد المصري اما ان يطلق رصاصة الرحمة او يتراجع”.

وعبر عن اعتزازه بشأن نجاح مسيرات العودة في زمن سقوط المعنويات وخاصة في ظل وجود مثل هذه الابداعات ، وقال :”الشعب غير قابل للهزيمة فهو لا يمتلك الا إرادته وهو الوحيد الذي سينتصر رغم ان شعبها يعاني من القريب والبعيد وما يمتلكه شعبها هو حب الوطن الذي سيضع مستقبل جديد للقضية الفلسطينية .

واستبعد ان تُتخذ اي قرارات مشرفة للقضية الفلسطينية خلال القمة المزمع عقدها اليوم في الرياض ، وقال: دعونا لا نفقد الامل .

الوسوم