أخبارأخبار الضفة الغربية

بالأسماء : الإحتلال يشن حملة مداهمات وإعتقالات واسعة في الضفة المحتلة فجر اليوم الأحد

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد،بشن حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين

وأفاد رئيس بلدية نحالين غرب بيت لحم صبحي زيدان، بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وداهمت منزل المواطن محمد عزات شكارنة الواقع في منطقة “عصفورة” غربا، وسط إطلاق الرصاص وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع داخل المنزل، ما أدى الى إصابة نجله الأسير المحرر نور الدين شكارنة (20 عامًا)، بعيار ناري في منطقة الخاصرة ونقل الى مستشفى الجمعية العربية للتأهيل في بيت جالا، ووصفت حالته بالمستقرة.

 

 

وأضاف زيدان، أن جنود الاحتلال خلفوا دمارا كبيرا في منزل المواطن شكارنة من خلال إصابة جدران المنزل بالرصاص مع خلع كافة ابوابه.

وأشار، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتيين علي خالد نجاجرة (16 عاما)، وسيف أحمد نجاجرة (17 عاما)، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما.

وذكر نادي الأسير، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد نضال شلاميش، بعد اقتحام بلدة برقين جنوب غرب جنين ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه .

كما وذكرت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال، داهمت بلدة حلحول شمال الخليل، واقتحمت منازل المواطنين، واعتقلت الشقيقين بهاء وأحمد عيسى زماعرة، وعدي حسن عطا زماعرة (22 عاما) ونقلتهم لجهة غير معلومة.

الوسوم