أخباراخبار التعليم

جمعية نطوف تستقبل وفد من الكلية الجامعية بغزة

استقبلت جمعية نطوف للبيئة وتنمية المجتمع أمس الثلاثاء، وفداُ من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية برئاسة رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وبحضور حاتم حسونة رئيس مجلس إدارة الجمعية.

تأتي هذه الزيارة في إطار بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية والكلية الجامعية بهدف خدمة المجتمع الفلسطيني في قطاع غزة .

وأشاد رستم بجمعية نطوف قائلاً:” جاءت جمعية نطوف لإكمال الفجوة في وجود مؤسسات ترعى القضايا البيئية، حيث أنها استطاعت خلال فترة زمنية قصيرة أن تحتل الصدارة في قائمة المؤسسات التي تعمل في المجال البيئي والمجال التنموي”.

وأكد رستم على رغبة الكلية الجامعية في تفعيل الشراكة مع نطوف قائلاً :” نسعى لتفعيل فكرة الشراكة مع المؤسسات وذلك لتحقيق التكامل بما يخدم المجتمع بشكل فاعل، لذا فنحن نرغب بتعزيز الشراكة مع نطوف لما تتصف به من فكر ناضج ومهنية عالية في قطاع البيئة والتعليم وبرامج خدمة المجتمع”.

وقال حسونه :” خلال السنوات الماضية استطاعت جمعية نطوف أن تزرع مفاهيم أساسية حول الحياة في واقع بيئي سليم وتعزيز ثقافة الخدمة المجتمعية ، فنحن هنا في نطوف نسعى لوضع بصمة واضحة في مجال البيئة والتنمية المجتمعية من خلال بناء وتطوير الثقافة البيئية لدى أفراد المجتمع في قطاع غزة”.

وأضاف حسونة “: نعتز بالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية كونها صرحاً أكاديمياً عريقاً يسعى إلى التطور بشكل مستمر، فنحن موجودين لخدمة أبناء الوطن من خلال توفير بيئة معيشية سليمة لهم وباستثمار طاقات الشباب وترسيخ مفهوم خدمة المجتمع عندهم مما يجعلهم عناصر فاعلة في مجتمعهم بالإضافة إلى تسليط الضوء على الكثير من القضايا والقطاعات المهمشة والمساهمة في إيجاد حلول لها”.

الوسوم
إغلاق